أخبار عاجلة

محمد صلاح مُلهم المصريين خاطف قلوب نجوم«الفن والرياضة»

محمد صلاح مُلهم المصريين خاطف قلوب نجوم«الفن والرياضة»
الإثنين - 09 أكتوبر 2017 - 12:00 ص"

 نال محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، الكثير من الإعجاب والإشادة من الشعب المصري ومشاهيره، بعد تسجيله هدفين في مباراة الكونغو، والتي قاد من خلالها مصر للتأهل إلى كأس العالم بروسيا 2018. 

 
وكتب العديد من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي تدوينات تتضمن الإشادة بالنجم الكبير محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي والذ تحول إلى بطل شعبي بالنسبة للمصريين، بعد أن قاد المنتخب لتحقيق الإنجاز الذي لم يتحقق منذ 28 عامًا. 
 
ونستعرض لكم في التقرير التالي أبرز التدوينات التي احتفت بالنجم محمد صلاح، عقب المباراة التاريخية أمس:
 
ليفربول
 
9999
 
نشرت صفحة ليفربول بالعربية، التهنئة للاعبي المنتخب الوطني ونجم الفريق محمد صلاح. 
 
أحمد فهمي 
 
451561156
 
كتب الفنان أحمد فهمي، على "تويتر": "مبروووك يا بلدي يا أغلى حاجة في الدنيا.. مبروك يا أم الدنيا وصول كأس العالم"، وقام بالإشارة إلى النجم محمد صلاح. 
 
نيكول سابا 
 
565111323
 
كتبت نيكول سابا، عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "مبروك يا مصر، ماتش جامد مش سهل، مبروك الانتصار وبرافو محمد صلاح". 
 
كندة علوش 
 
5757575785
 
علقت الفنانة السورية كدنة علوش: "مبروك لمصر، مبروك للمنتخب المصري التأهل لكأس العالم/ والله وعملوها الرجالة، محمد صلاح يا بطل". 
 
علي محمد علي 
 
1g5
 
كتب علي محمد علي المعلق الرياضي، بقنوات "بي إن سبورت" على "تويتر": " محمد صلاح خدنا وراح إلي كأس العالم روسيا 2018، الله أكبر مليون مبروك لمصر وأهلها الطيبين دعواتكم ألف حمد وألف شكر لك يارب مبروك".
 
أحمد شوبير 
 
999
 
قال أحمد شوبير عبر حسابه على "تويتر": "ولو في يوم راح تنكسر لازم تقوم واقف كما النخل باصص للسما للسما.. ولا انهزام ولا انكسار"، مشاركًا صورة محمد صلاح.
 
محمد حماقي
 
صلاح
 
دون المطرب محمد حماقي، على "تويتر": "بلد عمر الشريف عادل إمام أبو دم خفيف، محمد صلاح غني عن التعريف، إية تاني أحسن من كده". 
يارا نعوم 
 
kjkjk
 
نشرت يارا نعوم زوجة عماد متعب نجم النادي الأهلي/ صورة محمد صلاح على موقع التواصل الاجتماعي، تقديرًا لتسجيله هدفين صعدا بمصر إلى المونديال بعد غياب طويل. 
 
نبيل الحلفاوي 
 
dfdfasfs
 
كتب الفنان نبيل الحلفاوي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "محمد صلاح.. متشكرين على التفاني والإخلاص طوال التسعين دقيقة يا بطل". 
 
عمر جابر  
 
ffffddds
 
كتب عمر جابر مشيدًا بمحمد صلاح على "تويتر": "في حتة تانية خالص، ربنا يحفظك يا أبو مكة، ومبروك لكل المصريين". سكاي نيوز عربية محمد صلاح بطل مصري أنهى عقدة 28 عامًا.