أبرزهم «ميسي»..8 لاعبين مُتاحين مجانًا في الصيف المُقبل

أبرزهم «ميسي»..8 لاعبين مُتاحين مجانًا في الصيف المُقبل
الخميس - 12 أكتوبر 2017 - 12:00 ص"

 تنتهي العديد من عقود اللاعبين بنهاية الموسم الحالي، منهم من يُماطل في التجديد ومنهم من لم يصل لاتفاق مع إدارة ناديه تُرضي الطرفين. 

 
ويستعرض لكم «الفرسان» أبرز 8 لاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي.. 
 
1- ميسي.. 
 
تنتشر أنباء كل حين ومين عن توصل اللاعب لاتفاق مع إدارة ناديه على التجديد، اللاعب الذي يتم عامه الـ31 على الأغلب سيُكمل مسيرته مع النادي الكاتالوني. 
 
2- اليكسيس سانشيز.. 
 
النجم التشيل، حاول أكثر من مرة الخروج من قلعة الجانرزهذا الصيف، لكن إدارة النادي اللندني رفضت شكلًا وموضوعًا رحيل اللاعب، لكن يبدو أن الإدارة ستوافق على رحيله في انتقالات يناير الشتوية لتجنب رحيله مجانًا في الصيف وسط أنباء عن عروض للاعب الذي فشل في الوصول للمونديال، مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.
 
3- مسعود أوزيل.. 
 
الدولي الألماني صاحب الـ28 عامًا، حاله كحال سانشيز لم يصل لاتفاق مع إدارة الجانرزلتجديد عقده،لكن لا توجد أنباء عن أي عروض للاعب، وسط أنباء عن اهتمام برشلونة. 
 
4- أريين روبن.. 
 
الجناح الطائر للفريق البافاري ينتهي عقده بنهاية الموسم أيضًا، ومع كبر عمره (33 عام) لم بجدد عقده حتى الآن. 
 
5- فوزي غلام.. 
 
ظهير أيسر نابولي المغربي، صاحب الـ26 عامًا لم يجدد عقده أيضًا حتى الآن، وكان يوجد اهتمام قوي من ريال مدريد بضم اللاعب في الصيف الماضي، قبل أن يستقر الملكي على ضم الفرنسي ثيو هيرنانديز. 
 
6- اندريه هيريرا.. مكوك يونايتد في خط الوسط، لم يصل لاتفاق مع متصدر الدوري الانجليزي الحالي، وسط رغبة قوية من برشلونة لضم الاعب الاسباني. 
 
7- خوان ماتا.. 
 
الساحر الاسباني صاحب الـ29 عامًا، لا يُشارك بصفة أساسية مع كتيبة مورينيو وهو ما أجل الحديث في مسألة التجديد مع إدارة الشياطين الحُمر.  
 
8- ايمري كان.. 
 
الدولي الألماني، المُتوج مؤخرًا رفقة المُنتخب الألماني، لم  يعلن توصله لصيغة تجديد العقد مع الريدز، لكن يبدو أنه قريب للغاية من تجديد عقده في ظل رغبته للبقاء رفقة كتيبة كلوب.