أخبار عاجلة

«رفع الحذاء وبكى على الشهداء» 5 مواقف لا تنسى لـ«شيكا»

«رفع الحذاء وبكى على الشهداء» 5 مواقف لا تنسى لـ«شيكا»
أحمد سعيد الأحد - 12 نوفمبر 2017 - 12:00 ص"

 بعد تألق واضح من جانب  شيكابالا، وبعد هدف رائع استطاع تسجيله في شباك المنتخب الغاني، في ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، ليكون ختامها مسك حيث ظهر الأباتشي بعد أكثر من ثلاثة سنوات، من أخر مشاركة مع الفراعنة حيث شارك أمام تونس يوم 10 سبتمبر 2014 بتصفيات أمم أفريقيا 2015 وهى المباراة التى أُقيمت على ملعب الدفاع الجوي وخسرها منتخب مصر بهدف نظيف.

وتظل دائما بعض المواقف التي لا تنسى لشيكابالا ويستعرض لكم "الفرسان" مواقف للأباتشي 
 
 
بكاء شيكابالا..
 
في مباراة الزمالك أمام اتحاد الشرطة، وأثناء خسارة الفريق الأبيض بهدفين دون مقابل، خرجت جماهير القلعة البيضاء تهاجم اللاعب، إلا أن الأسمر لم يتمالك أعصابه وقام بالبكاء بسبب هتاف الجماهير ضده.
 

 
أنا الزمالك.. أنتم مين..
 
- في الأسبوع الـ26 من الدوري موسم 2010/2011، هاجمت جماهير المصري البورسعيدي، شيكابالا، بالرغم من تقدم فريقها بهدفين دون مقابل.
 
ورد شيكابالا على جماهير المصري "أنا الزمالك.. أنتم مين".
 

 
 
 
شيكابالا ينعي شهيد الزمالك..
 
في لافتة إنسانية من شيكابالا، عقب وفاة عمرو حسين، أحد مشجعي الزمالك، أمام نادي الزمالك بسبب بعض المناوشات بين جماهير الزمالك وقوات الأمن، أدت إلى وفاته برصاص حي، حضر الفهد الأسمر عزاء «شهيد الزمالك»، وظهر باكيًا داخل العزاء.
 

 
 
 
شيكابالا في الأهلي..
 
بالرغم من دخوله في العديد من المناوشات مع جماهير الأهلي، مرارًا وتكرارًا وتبادل الطرفين السباب في كل مباراة تجمع فريقه بالنادي الأهلي، إلا أنه كان له موقف لا يُنسى.
 
بعد مذبحة بورسعيد، والتي راح ضحيتها 72 فردًا من جانب جمهور القلعة الحمراء، فور معرفته بالحادث، أصر "شيكابالا" كقائد نادي الزمالك على عدم استكمال مباراة الزمالك والإسماعيلي، والتي كانت تقام عقب مباراة المصري والأهلي.
 
ليس ذلك فقط بل ظهر شيكابالا داخل مقر النادي الأهلي مقدمًا واجب العزاء لمجلس إداراة القلعة الحمراء، وظهر عبر قناة الأهلي في خطوة مفاجئة للغزال الأسمر.
 
 

 
شيكابالا يرفع الحزاء لجماهير الأهلي..
 
وقام محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب نادى الزمالك وقتها، بعد دقائق قليلة من خروجه خلال مباراة فريقه أمام الأهلي، ببطولة الدوري موسم 2010/11، برفع حذائه فى وجه جماهير الأحمر بعدما قامت بسبه.
 
خرج شيكابالا في الدقيقة 79 من عمر المباراة، وبعد جلوسه على دكة البدلاء قامت جماهير الزمالك بتوجيه التحية له، فقام بالذهاب إلى الجمهور لرد التحية، فى الوقت الذي قامت فيه جماهير الأهلى بسبه، مما دفعه لرفع الحذاء لهم تعبيرًا عن غضبه الشديد من هذا التصرف.