أخبار عاجلة

حصاد توك شو| الجميع يحتفي بـ شيكابالا.. وشلبي: نُضج متأخر

حصاد توك شو| الجميع يحتفي بـ شيكابالا.. وشلبي: نُضج متأخر
سعد الدين محمود الإثنين - 13 نوفمبر 2017 - 12:00 ص"

   يستعرض موقع «الفرسان» يوميًا حصاد لأبرز ما جاء في برامج التوك شو الرياضية، نرصدها لكم في السطور التالية..

 وسلط معظم الإعلاميين الضوء على المستوى الذي قدمه النجم محمود عبد الرازق "شيكابالا" المعار لنادي الرائد السعودي، مع المنتخب الوطني، أمام نظيره الغاني، في الجولة الختامية بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالمنتخب الوطني، مع نظيره المنتخب الغاني، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "كيب كوست".

وسجل "شيكابالا" هدف منتخب الفراعنة من تصويبة رائعة، سكنت شباك حارس النجوم السوداء في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

وأكد الإعلامي مدحت شلبي، شلبي، خلال حلقة الأحد، من برنامج "مساء الأنوار" الذي يقدمه على قناة ON sport، أن شيكابالا أثبت نضجه الذهني، مشيرًا إلى أن موهبته موجودة منذ سنوات لكنه نضج فكريًا بشكل متأخر.
 
وتابع، "شيكابالا ظهر بشخصية مميزة أمام غانا، وبذل مجهودًا كبيرًا طوال اللقاء، برغم أنه شارك في غير مركزه الطبيعي، وعدم مساعدة لاعبي المنتخب له بشكل جيد".

وتغنى وتغنى الإعلامي إبراهيم فايق بتألق الفهد الأمسر، مؤكدًا أن سعادته بالغة للغاية بهدفه في غانا، مشيرًا إلى أنه كان من أوائل المطالبين بعودة شيكابالا للمنتخب الوطني.

وتابع فايق، خلال برنامجه "الحريف" على قناة dmc sports، أن حفاوة الجماهير بكافة انتماءها، بأداء شيكابالا الجيد غير متعلقة بكرة القدم فقط، لكنها مرتبطة بمجهوده الكبير طوال الفترة الماضية، معلقًا: "جايز يكون ربنا شايل لشيكابالا مكافأة اللعب في كأس العالم".

وعلق حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، على تألق شيكابالا، موضحًا أن تجربته في الدوري السعودي غيرت من فكره كثيرًا وهو ما ظهر في لقطة هدفه في غانا، وتحركه الرائع.

وطالب المعلم، خلال تواجده ببرنامج "المدرج" على قناة dmc sport، شيكابالا باللعب أكثر في منطقة العمق بدفاعات المنافسين، للحصول على فرص تهديفية أكثر.

 

وقال خالد الغندور، إن الجميع سعيد بهدف شيكابالا، خاصة انه موهبة كبيرة وفذة في الكرة المصرية، وكان من المفترض ان يكون له دور مهم مع المنتخب الوطني منذ سنوات طويلة.

وأضاف الغندور، خلال برنامج "الغندور والجمهور" الذي يقدمه على قناة LTC، قد يكون شيكابالا ظلم نفسه في اوقات سابقة، لكن ما رأيناه في مستواه بمباراة غانا شيء رائع.

وهنأ طارق السعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق، شيكابالا بالهدف مؤكدًا أنه نجم كبير وفوق مستوى التقيين، موجهًا الشكر للجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على منح الفرصة له ولعدد من العناصر الجديدة. 

ووصف الإعلامي أحمد موسى، هدف شيكابالا بأنه الأجمل في مباراة غانا، مشيرًا إلى أن عودته لمستواه المعهود ستكون اضافة للمنتخب الوطني، رفقة النجم محمد صلاح، المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي.