أخبار عاجلة

«الفرسان» ترصد أبرز تعليقات النجوم بالسوشيال ميديا

«الفرسان» ترصد أبرز تعليقات النجوم بالسوشيال ميديا
كريم مليم الإثنين - 13 نوفمبر 2017 - 12:00 ص"
شهد السوشيال ميديا «فيسبوك - تويتر - إنستجرام»، تطور كبيرًا خلال الفترة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية وإجتماعية، خاصة وأن صفحاتهم تكتظ بالعديد من الجماهير اللذين يهتمون بمعرفة آرائهم وردودهم وردود أفعالهم على جميع الأحدث سواء كانت شخصية أو بشكل عام، وسيستعرض «الفرسان» أبرزها وفقا للأحداث الرياضية اليومية في السطور التالية كالأتي:-
 
حرص العديد من نجوم كرة القدم، على تهنئة محمود عبد الرازق شيكابالا، المحترف في صفوف فريق الرائد السعودي، على الهدف الذي أحرزه في مباراة منتخب مصر أمام غانا، في اللقاء الذي إنتهى بالتعادل بهدف لكل منهما، في ختام التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.
 
وأحرز شيكابالا أول أهدافه الرسمية مع المنتخب الوةطني، حيث تمكن من قبل إحراز هدف في مباراة ودية أمام الكويت، على هامش مهرجان اعتزال النجم الكويتي، عبد الله وبران، التي انتهت بالتعادل (1-1)، في يونيو 2007.
 
البداية مع الإعلامي أحمد شوبير، الذي علق على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "برافو شيكابالا"، كما غرد أحمد حسن، مدير المنتخب الوطني السابق، قائلاً: "شيكابالا يعيد اكتشاف نفسه دوليًا بعد غياب.. مبروك يا شيكا".
 
في الوقت الذي قال فيه محمد ناجي جدو، لاعب المقاولون العرب، قائلاً: "شيكا يا شيكا"، في إشارة للإشادة به، بينما كتب أحمد عيد عبد الملك على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شيكابالا ولع في الذرة"، في إشارة إلى تألقه أمام غانا.
 
وكتب الصحفي ياسر أيوب مدير قطاع الإعلام الرياضى بالنادى الأهلى، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "سعيد بهدف شيكابالا لمنتخب مصر فى مرمى غانا.. سعيد بأصحاب المواهب فى أى مكان ومجال حين يأتون من بعيد يبحثون من جديد عن حقوق لهم كادت تضيع.. ويستردون مرة أخرى مكانة تليق بهم"
 
بينما علق شيكابالا نفسه على الهدف قائلاً: "رفاعي الدسوقي مامتش"، في إشارة إلى أحد المشاهد من إحدى المسلسلات التليفزيونية، كما كتب أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي وادي دجلة، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "يصل بمصر الى كاس العالم بعد غياب 28 عام..مبروك لمصر".
 
من جانبه استعاد محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، ذكرياته في العاصمة البريطانية لندن، مع زميله أحمد حجازي مدافع الفراعنة، الذي يلعب في فريق وست بروميتش ألبيون.
 
ونشر صلاح عبر حسابه على تويتر، صورة له مع حجازي عقب لقائهما في لندن، اليوم الأحد، وظهر خلال الصورة حجازي وهو يحمل صلاح على ظهره.وكتب صلاح تعليقاً على الصورة: " أكون سعيداً عندما التقي هذا الرجل".
 
 
 
يشار إلى أن  صلاح وحجازي قد تم إعفائهما من خوض مباراة الفراعنة ضد غانا، التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما في ختام جولات المجموعة الخامسة بتصفيات المونديال.
 
كما أشاد ميدو بأداء بعض اللاعبين خلال مواجهة غانا قائلآ: "مباراة أمس لم تكن مهمه لشيكا فقط ولكن سعيد جدا بعودة الثقه لشريف إكرامي والاهم اننا اخيرا وجدنا مدافع ايسر مميز صغير السن كريم حافظ، كريم حافظ بالامس أعطى طمأنينة لكوبر بانه يستحق ان يكون موجود بروسيا كان مميز جدا دفاعيا وعندما تطلب منه مهام هجوميه سيكون افضل لاعب، اخيرا اصبح عندنا مدافع ايسر مميز مع عبد الشافي وهي مشكله كبيره جدا كانت تواجهنا منذ سنوات!! كريم حافظ كان احد نجوم المباراة!".