أخبار عاجلة

تعادل المنتخب وتأهل كرواتيا وسويسرا وطعون سليمان .. تعرف على ما فاتك أمس

تعادل المنتخب وتأهل كرواتيا وسويسرا وطعون سليمان .. تعرف على ما فاتك أمس
عمرو مكي الإثنين - 13 نوفمبر 2017 - 12:00 ص"
 شهد أمس الأحد، العديد من الأحداث الرياضية المثيرة والساخنة، التي جرت على الساحة الرياضية، حيث كان بعضها منتظرًا وآخر كان بشكلٍ مفاجئ، وترصد «الفرسان»، أبرز تلك الأحداث في السطور التالية..
 
- تعادل منتخب مصر أمام غانا
 
تعادل المنتخب الوطنى امام غانا بهدف لمثله، في المباراة التى جمعت بينهما أمس على ملعب كوبي كوست، في ختام جولات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.
 
وشهد اللقاء إحراز شيكابالا أول أهدافه الرسمية مع منتخب مصر، بعدما سجل هدف الفراعنة الوحيد أمام غانا.
 
- تأهل كرواتيا وسويسرا إلى كأس العالم
 
البداية جاءت بتأهل المنتخب السويسري على حساب إيرلندا الشمالية بعدما تعادل المنتخبين امس، في إياب الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم في روسيا 2018.
 
وحسم سويسرا تأهله وحسم منتخب سويسرا تأهله للمونديال، بعدما نجح في الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد، ليحسم تأهله في لقاء العودة بالتعادل السلبي بدون أهداف.
 
كما تأهل منتخب كرواتيا على حساب اليونان، بعدما تعادل سلبياً في إياب الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم روسيا 2018.
 
وحسم المنتخب الكرواتي تأهله لكأس العالم مستغلاً نتيجة الذهاب التي تفوق بها بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت على أرضه ووسط جمهوره.
 
- الأولمبية تلغي مُعسكر سلة المنتخب الوطني في لبنان
 
ألغت اللجنة الأولمبية سفر منتخب مصر لكرة السلة إلى لبنان الأسبوع المقبل للدخول فى معسكر خارجي بلبنان وخوض مبارتان وديتان أحداها مع المنتخب اللبنانى والأخرى مع أحدى فرق مقدمة الدوري اللبناني وجاء إلغاء المعسكر لدواعى أمنية.
 
- الكونغو يتعادل أمام أوغندا
 
تعادل منتخب الكونغو أمام ضيفه الأوغندي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب ألفونس ماسيمبا، في ختام جولات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.
 
- أحمد سليمان يطعن على ترشح مرتضى منصور ونجله
 
تقدم أحمد سليمان، المرشح المحتمل لرئاسة نادي الزمالك خلال الانتخابات المقبلة، بثلاثة طعون للجهة الإدارية ضد كلاً من مرتضى منصور المرشح على نفس المقعد خلال الانتخابات المقبلة، أحمد مرتضى منصور المرشح على مقعد النائب، وهاني زادة المرشح على مقعد العضوية.
 
 - لجنة المشابقات تجري تعديلا على مباريات الجولة التاسعة للدوري
 
قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إجراء تعديل على مباريات الأسبوع التاسع لدوري القسم الأول، بإقامة مباراة سموحة والرجاء يوم الخميس 16 نوفمبر الجاري، بستاد الجيش ببرج العرب بدلا من ستاد الإسكندرية.