أخبار عاجلة

تكريم المنتخب وتحديد القائمة النهائية لمرشحين الزمالك.. أبرز أحداث اليوم

تكريم المنتخب وتحديد القائمة النهائية لمرشحين الزمالك.. أبرز أحداث اليوم
عمرو مكي الإثنين - 13 نوفمبر 2017 - 12:00 ص"
تشهد الساحة الرياضية، اليوم الأثنين، العديد من الأحداث الهامة على المستوى المحلي والعالمي، أبرزها مواجهة إيطاليا أمام السويد وتكريم السعودية للمنتخب الوطنى، وحسم قائمة المرشحين لإنتخابات الزمالك.
 
ويرصد لكم «الفرسان» في السطور التالية أبرز أحداث اليوم على النحو التالي.
 
- مباراة إيطاليا والسويد
 
تقام اليوم في تمام الـ9:45 مساءً، ضمن منافسات إياب الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2018 في روسيا، وكان لقاء الذهاب قد إنتهى بهدف دون رد لصالح السويد مما يصعب المهمة بشكل كبير على الطليان لحسم بطاقة العبور إلى نهائيات كأس العالم.
 
- السعودية تكرم المنتخب الوطنى
 
يؤدى المنتخب الوطنى الأول، اليوم الإثنين، مناسك العمرة، فى المملكة العربية السعودية، تلبية للدعوة التى تلقاها الفراعنة واتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، من هيئة الرياضة السعودية، لزيارة المملكة وأداء العمرة، بعد تأهل الفراعنة إلى كأس العالم 2018، ليلتحقوا بالمنتخب السعودى الذى كان أول فريق عربى يبلغ المونديال الروسي.
 
ومن المقرر ان يعقب أداء العمرة حفل تكريم لجميع اللاعبين المتواجدين في البعثة المصرية.
 
- الأوليمبية تحدد اليوم قائمة المرشحين النهائية بانتخابات الزمالك
 
تحسم اللجنة الأوليمبية، اليوم الاثنين، القائمة النهائية للمرشحين لانتخابات نادى الزمالك بعد استلام القائمة من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة منذ 48 ساعة لدراسة كل الأوراق الخاصة بالمرشحين فى الانتخابات المقرر لها يومى 23 و24 نوفمبر الحالى.
 
- معلول يصل القاهرة اليوم 
 
يصل الدولى التونسى على معلول ظهير أيسر الأهلى للقاهرة، اليوم الاثنين، بعد المشاركة مع منتخب بلاده أمس الأول فى الجولة الأخيرة من تصفيات مونديال 2018.