أخبار عاجلة

«مواساة الحضري لبوفون.. وبوس دماغ عامر حسين»|أبرز تعليقات النجوم بالسوشيال

«مواساة الحضري لبوفون.. وبوس دماغ عامر حسين»|أبرز تعليقات النجوم بالسوشيال
كريم مليم الثلاثاء - 14 نوفمبر 2017 - 12:00 ص"
شهدت السوشيال ميديا «فيسبوك - تويتر - إنستجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفترة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتماعية، خاصة وأن صفحاتهم تكتظ بالعديد من الجماهير اللذين يهتمون بمعرفة آرائهم وردودهم وردود أفعالهم على جميع الأحدث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.
 
وسيستعرض «الفرسان» أبرز الأحداث الرياضية اليومية في السطور التالية كالأتي:-
 
البدايه مع عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر المخضرم، الذي واسى جيانلويجي بوفون قائد إيطاليا، لعدم تأهل الأزوري لبطولة كأس العالم، المقرر إقامتها صيف 2018 في روسيا.
 
ونشر الحضري صورة لبوفون عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وقال: "لا أجد الكلمات المناسبة، عزائي الوحيد أنني سأتواجد وأحاول أن أعوض غيابك، كل حراس المونديال سيلعبون من أجلك يا أسطورة".
 
 
وفشل المنتخب الإيطالي في التأهل لكأس العالم لأول مرة منذ عام 1958، بالخسارة أمام السويد بنتيجة (0-1) في مجموع مباراتي ملحق التصفيات الأوروبية.
 
في المقابل، سيكون الحضري (45 عامًا) حارس مرمى التعاون السعودي أكبر لاعبي مونديال 2018، بعدما ساهم بقوة في تأهل منتخب مصر لكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، والأولى بعد غياب 28 عامًا.
 
كما علق المعلق الرياضي الكبير بقنوات بي إن سبورتس، علي محمد علي، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "في صدمه وحالة صمت، خروج ايطاليا  من الملحق  المؤهل لكأس العالم روسيا 2018، ولن نرى الحارس الأفضل بتاريخ كرة القدم بوفون، السويد تستحق الوصول.. الصدمه شديده لعشاق وأنصار الأزوري".
 
ومزح أحمد حسن عميد لاعبي العالم ونجم المنتخب الوطني السابق، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب "لألف مبروك لاخوتنا السويديين.. وحظ أوفر للمنتخب الإيطالي"، على خلفية عدم مقدرة بفون لكسر رقمه، كما كتب محمد الليثي مقدم البرامج الرياضية: "أتزوري خارج المونديال للأسف الشديد زعلان أكتر علشان بوفون".
 
 
كما دار المزاح بين الثنائي رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي، وأحد حجازي لاعب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي المعار من القلعة الحمراء، حيث نشر ربيعة صور وكتب: "يا رب تقبل الدعاء إن شاء الله"، ليرد حجازي "تفتكر افتكرتني في الدعاء؟"، ليرد ربيعة "سبنى انا أخذت الدعاء كله يمكن فى حاجه تتغير ده انت كمان تدعيلى من عندك... قاعد انت مريح دماغك و لا على بالك"، ليرد حجازي "ان شاء الله تتغير، في دماغك بس وكلو هيكون حلو.. حبيبي ألف سلامه عليك"، ليرد ربيعة "بس والله واحشني يا أبو سفيان".
 
وكتب أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.  رزقني الله بمولود اسميته عادل اسأل الله أن يبارك فيه وينبته نباتاً حسناً، وان يرزقني بره، ويبلغ أشده، وأن يجعله من عباده الصالحين، ومن حفظة كتابه الكريم"، ورد الأسطورة محمد أبو تريكة، "مبروك يا ابا عادل ويتربي في عزك إن شاء الله".
 
 
من جانبه كتب عبد الرحمن مجدي وكيل اللاعبين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لو حصل فعلاً ان الموسم انتهى يوم 21 مايو بنهائي كاس مصر، والدوري خلص قبلها بأسبوع زي البلاد المحترمة كلها، هاروح ابوس دماغ عامر حسين".