أخبار عاجلة

عودة الدوري| الإسماعيلي يسعى للحفاظ على الصدارة.. والأهلي يعود من جديد بمواجهة الإنتاج

عودة الدوري| الإسماعيلي يسعى للحفاظ على الصدارة.. والأهلي يعود من جديد بمواجهة الإنتاج
عبد الرحمن مصطفى الثلاثاء - 14 نوفمبر 2017 - 12:00 ص"

 تنطلق مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، ضمن الجولة التاسعة من عمر المسابقة، غدًا الأربعاء، وتستمر حتى يوم الجمعة المقبلة، حيث تستأنف مباريات البطولة، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

 
كانت مسابقة الدوري، توقفت بسبب انشغال المنتخب الوطني بمواجهة غانا، التي أقيمت الأحد الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لكل فريق، ضمن الجولة الأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.
 
وترصد لكم "الفرسان" مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري التي يتصدر جدولها النادي الإسماعيلي برصيد 17 نقطة.
 
-الداخلية أمام الأسيوطي
يواجه فريق الداخيلة نظيره الأسيوطي، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا، ضمن مباريات الجولة التاسعة، على ملعب كلية الشرطة بالعباسية.
 
ويدخل الداخلية المباراة وهو في المركز الثاني عشر بجدول المسابقة برصيد 9 نقاط، بينما الأسيوطي في المركز العاشر بنفس الرصيد بـ9 نقاط.
 
-إنبي يواجه الاتحاد السكندري
يواجه فريق إنبي نظيره الاتحاد السكندري، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة التاسعة بالمسابقة.
 
ويمتلك فريق إنبي في جعبته 10 نقاط في المركز الثامن بجدول المسابقة، بينما الاتحاد السكندري يقع في المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.
 
-وادي دجلة في مواجهة مصر المقاصة
يلتقي فريق وادي دجلة مع منافسه مصر المقاصة، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن الجولة التاسعة بمسابقة الدوري.
 
ويمتلك وادي دجلة 6 نقاط فقط في رصيده تضعه في المركز الخامس عشر بجدول المسابقة، بينما مصر المقاصة في المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط فقط.
 
-طنطا يواجه الإسماعيلي
يواجه فريق طنطا نظيره فريق الإسماعيلي، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا، على ملعب طنطا الرياضي، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري.
 
ويقع فريق طنطا في المركز السادس بجدول مسابقة الدوري برصيد 11 نقطة، بينما يحتل الإسماعيلي صدارة الجدول برصيد 17 نقطة، بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين.
 
-سموحة في مواجهة الرجاء
يواجه فريق سموحة نظيره فريق الرجاء، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة التاسعة بالمسابقة.
 
ويمتلك فريق سموحة في رصيده 12 نقطة تضعه في المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري، بينما الرجاء يتذيل ترتيب الجدول برصيد نقطة واحدة، بعدما تعادل في مباراة واحدة وخسر 7 مباريات، بينما لم يحقق أي فوز حتى الآن.
 
-الأهلي يواجه الإنتاج الحربي
يلتقي فريق الأهلي مع نظيره الإنتاج الحربي، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب استاد السلام، ضمن مباريات الجولة التاسعة بالمسابقة.
 
ويمتلك الأهلي في رصيده 7 نقاط تضعه في المركز الرابع عشر بجدول المسابقة، بينما الإنتاج الحربي في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط.
 
-المصري يواجه المقاولون العرب
يواجه فريق المصري البورسعيدي نظيره المقاولون العرب، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة التاسعة بالمسابقة.
 
ويقع فريق المصري البورسعيدي في المركز الثاني بجدول مسابقة الدوري برصيد 16 نقطة، بينما المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 15 نقطة في جدول مسابقة الدوري.
 
-بتروجت أمام طلائع الجيش
يواجه فريق بتروجت نظيره طلائع الجيش، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة التاسعة بمسابقة الدوري.
 
ويمتلك فريق بتروجت في رصيده 10 نقاط تضعه في المركز الثامن بجدول مسابقة الدوري، بينما طلائع الجيش في المركز السابع بالجدول برصيد 11 نقطة.
 
-الزمالك يواجه النصر
يختتم فريق الزمالك مباريات الجولة التاسعة بمسابقة الدوري، بمواجهة النصري، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب استاد القاهرة.
 
ويمتلك فريق الزمالك في جعبته 15 نقطة، تضعه في المركز الثالث بجدول مسابقة الدوري، بينما فريق النصر يقع في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 4 نقاط فقط.