أخبار عاجلة

حصاد توك شو| استاد الزمالك حلم قائمة مرتضى.. ومصطفى يونس للأخير: أنا ورايا بلد

حصاد توك شو| استاد الزمالك حلم قائمة مرتضى.. ومصطفى يونس للأخير: أنا ورايا بلد
سعد الدين محمود الأربعاء - 15 نوفمبر 2017 - 12:00 ص"

 يستعرض موقع «الفرسان» يوميًا حصاد لأبرز ما جاء في برامج التوك شو الرياضية، نرصدها لكم في السطور التالية..

وتفرض انتخابات نادي الزمالك، كلمتها على جميع البرامج الرياضية، خاصة بعدمتا اقترب الحسم في أواخر الشهر الحالي.
 
وأكد أحمد جلال إبراهيم المرشح علي منصب نائب رئيس نادي الزمالك في الإنتخابات القادمة علي قائمة مرتضي منصور أنه تواجد في قوائم مختلفة لأنه مرتبط بالكيان وليس مرتبط بأشخاص. 
وقال جلال في تصريحات لبرنامج «مع شوبير» الذي يعرض على قناة صدي البلد، «سيظل والدي أقوي شخصيك إنتخابية في الزمالك».
 
وأكمل "إتخاذ مرتضى منصور القرارات بشكل فردي عار تماما من الصحة، وأديت أقوى دور كنائب رئيس مع مجلس منصور، والتوقيع على الشيكات والعقود أبرز أدواري".
 
وأضاف "توليت مسئولية الألعاب الجماعية وأنقذت معظمها من الهبوط إلى الدرجة الثانية، وتعاقدت مع أبرز اللاعبين في كرة اليد وحصلنا على بطولة أفريقيا، والزمالك منح لاعبيه في الألعاب الأخرى كل المستحقات المالية المتأخرة".

وتابع "توليت مسئولية التعاقدات فقط في كرة القدم ومرتضى منصور كان مسئول عن المفاوضات، وهذا المجلس أعاد الثقة للاعبين من أجل التعاقد مع الزمالك".
 
وأردف "تشاورنا في لائحة الزمالك قبل إصدرها والجميع شارك فيها، وحرصنا على تقليل مدة الدعاية للمرشحين في الانتخابات خوفا على النادي".
 
وواصل "ما حدث في الزمالك الفترة الأخيرة تحت قيادة مجلس مرتضى منصور طفرة كبيرة، وأحمد سليمان طلب العودة إلى مجلس إدارة الزمالك عقب استقالته".
 
وأتم "من حق كل المرشحين الحصول على المعلومات الخاصة باعضاء الجمعية العمومية، ومرتضى منصور قد يغير رأيه الشخصي بناءًا على رأي مجلس الإدارة".​
 

وصرح أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس ادارة نادي الزمالك، والمرشح على مقعد نائب الرئيس في الانتخابات المقبلة، إنه يفضل بناء ستاد للنادي عن انشاء قناة.
 
وأضاف مرتضى، خلال لقائه بحلقة الثلاثاء، من برنامج «الحريف» الذي يقدمه إبراهيم فايق على قناة dmc sports، «نفسي أقعد في ستاد بتاع الزمالك، ومشكلة القنوات مشكلتها أنها لا تحقق أرباح».
 
وتابع، أن هناك خطوات تم اتخاذها لانشاء القناة مع الشركة الراعية، لكن الحجز على أرصدة النادي كان أبرز العراقيل التي تسبب في تأخير خروجها للنور.

وكشف هاني العتال، عن سب ترشحه على منصب نائب الرئيس، ضمن قائمة أحمد سليمان، موضحًا أنه حصل على أعلى الأصوات في انتخابات 2009، كما أنه حقق انجازات شخصية في هذه الفترة يشهد عليها أعضاء الجمعية العمومية.   
 
وقال إسماعيل يوسف المرشح على عضوية مجلس ادارة نادي الزمالك، على قائمة مرتضى منصور، الرئيس الحالي، إن حجر الأساس الخاص لفرع القلعة البيضاء في مدينة 6 أكتوبر،  سيتم وضعه فوز انتهاء الانتخابات المقبلة، في حال نجاح  قائمته.
 
وأضاف يوسف، خلال تصريحاته لقناة dmc sports، أن هناك دراسة جادة لمشروع بناء استاد الزمالك في 6 أكتوبر، من المنتظر أن يتم بناءه بشكل عالمي.

وفتح مصطفى يونس، لاعب النادي الأهلي السابق، النار على مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، قائلًا: «مش أنا اللي يتهدد يا مرتضى، ومش انا اللي اتكلم في أعراض».
 
 وتابع يونس، خلال برنامج ستاد العاصمة، «انا مش هتكلم عشان فيه انتخابات، وماتنساش إن أنا اللي قلت إنك دكر وراجل ويحسبلك كل الانجازات اللي حصلت في النادي، لكن مش انا اللي اأتهدد تحت أى ظروف، أنا ورايا بلد».