أخبار عاجلة

حصاد توك شو| صلاح لن يرحل للريال.. والأهلي ينتقد جهاد جريشة.. ومرتضى «قرفان»

حصاد توك شو| صلاح لن يرحل للريال.. والأهلي ينتقد جهاد جريشة.. ومرتضى «قرفان»
سعد الدين محمود الخميس - 07 ديسمبر 2017 - 12:00 ص"

 يستعرض موقع «الفرسان» يوميًا حصاد لأبرز ما جاء في برامج التوك شو الرياضية، نرصدها لكم في السطور التالية..

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن النجم محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، أصبح فخرًا للكرة المصرية والعربية والإفريقية، بعد المستوى الرائع الذي يقدمه مع الريدز هذا الموسم.
 
وأشار «شلبي»، خلال حلقة الأربعاء،  من برنامج «مساء الأنوار» الذي يقدمه على قناة ON sport، إلى أن انتقال صلاح إلى نادي ريال مدريد الإسباني كما تردد بعض الصحف العالمية صعبًا، موضحًا ان أحد الصحفيين الإسبان أكد له رغبة النادي الملكي في التعاقد مع لاعب لم يشارك في دوري أبطال أوروبا، وهو ما لا يتوافر في الفرعون المصري، الذي يشارك حاليًا في البطولة مع ليفربول.
 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لم يقيم اى دعوة منذ انتخابه كرئيسًا للنادي الأبيض، ولم يتعدي علي سنتيمتر واحد من نهر النيل خلال إنشائه للنادي النهري.
 
وقال مرتضى خلال تصريحاته لبرنامج «مع شوبير»، الذي يعرض على قناة صدي البلد: «أخطأنا فقط فى اقامة دورات المياه بالنادى النهرى من مواد البناء ثم أزلناها».
 
وتابع: «ستقام انتخابات على منصب النائب حال استقالة احمد جلال ابراهيم، ورحيله سيكون خسارة لمجلس إدارة الزمالك بالكامل».
 
وأكمل: «لم اطلب عدم مشاركة احمد الشناوى، ولم ولن أتدخل في تشكيل الزمالك، وحمادة أنور سيعود في حال طلب نيبوشا تعيين مدير اداري للنادي»
 
وأضاف: «طلبت من فاروق جعفر عقد جلسة مع اللاعبين بصفته مستشار لمجلس الإدارة، ونيبوشا مستمر في منصبه كمدير فني للزمالك».
 
وأردف: «لم أجنمع باللاعبين لكني اتحدث معهم عبر الفيديو، وأنا قرفان لإن أنا واحد من الجمهور وغير راضي عن أداء الفريق في المباريات الأخيرة ومش دي اللاعيبة اللي إشتريناها بملايين».

وعلق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على الغاء هدف النيجيري جونيور أجايي، مهاجم النادي الأحمر في شباك الأسيوطي، مساء الأربعاء، بسبب احتساب مخالفة لصالحه قبل الهدف.
 
وقال عبد الحفيظ، في تصريحاته عقب المباراة لقناة الأهلي، «أنا مش فاهم اللعبة، في اتاحة الفرصة المفروض 3 ثواني والحكم ما استناش ثانية واحدة وحسب فاول، هو مش قانون بنحفظه وخلاص، ياريت نفهمه كويس».

وبرر الحكم الدولي جهاد جريشة، الغاءه لهدف أجايي في شباك الأسيوطي، موضحًا بأنه وجد مخالفة لصالح اللاعب فأطلق صافرته لاحتساب اللعبة.
 
وأضاف جريشة، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج «مساء الأنوار»، على قناة ON sport، أنه أطلق صافرته قبل احراز أجايي للهدف، والأمر كان واضحًا لجميع اللاعبين داخل الملعب، بدليل عدم مجادلة لاعبي الفريق الأحمر للقرار.