مدرب إنجلترا يكشف الفارق بين منتخب الأسود الثلاثة والمنتخبات العالمية

مدرب إنجلترا يكشف الفارق بين منتخب الأسود الثلاثة والمنتخبات العالمية
كـــتب : الأربعاء - 15 فبراير 2017 - 03:32 م

 قال مدرب منتخب انجلترا، جاريث ساوثجيت، إن الأسود الثلاثة بعيدون للغاية في الوقت الحالي عن المنافسة مع أفضل الفرق العالمية، وذلك بعد أن احتلت المركز الثالث عشر في تصنيف الفيفا الأخير. 

 
ولم يصل المنتخب الانجليزي إلى نصف نهائي أي بطولة عالمية منذ يورو 1996، وودع الأسود الثلاثية بقيادة روي هودسون اليورو الأخير الذي أقيم في فرنسا الصيف الماضي من دور الـ16 أمام أيسلندا بشكل مفاجئ. 
 
وأوضح ساوثجيت، أن الفريق عليه أن يتحسن على جميع الأصعدة حتى ولو وصل إلى التصنيف الثاني عالميا فلن يكون الأمر كافيا، مشيرا إلى ضرورة عمل الجميع على تضيق الفجوة الكبيرة في المستوى بين إنجلترا وبين الفرق العالمية.
 
ويواجه المنتخب الانجليزي نظيره الألماني - بطل العالم الشهر المقبل في مباراة ودية في الوقت الذي يعاني فيه نجوم الفريق من انخفاض المستوى أمثال واين روني وجيمي فاردي، وعن هذا الأمر قال ساوثجيت بأنه لا يختار اللاعبين بناءا على تاريخهم، بل يختار الأنسب والأجهز للمواجهة. 
 
وأشار ساوثجيت - إلى أن كل مباراة يلعب فيها اللاعبون لمنتخب انجلترا تعد فرصة رائعة لكتابة التاريخ، مطالبًا لاعبيه، ببذل قصارى جهدهم لإعادة الأسود الثلاثة إلى مكانته الطبيعية من جديد.