أخبار عاجلة

المحمدي يتحدث عن موقفه في هال سيتي

المحمدي يتحدث عن موقفه في هال سيتي
كـــتب : الخميس - 16 فبراير 2017 - 08:45 م

 قال الدولي المصري أحمد المحمدي، لاعب هال سيتي الإنجليزي، إنه جاهز لمباريات الفترة المقبلة مع الفريق، ويتطلع لأن يكون جزءًا أساسيًا من كتيبة ماركو سيلفا، المدير الفني الجديد للنمور، خاصة في ظل المعسكر التدريبي الحالي الذي يقيمه الفريق في البرتغال، لإعادة ترتيب الأوراق. 

 
وأوضح المحمدي، في حوار مع الموقع الرسمي للنمور، أنه متحمس للمعسكر التدريبي الحالي للفريق، كما يتطلع للعمل تحت قيادة سيلفا، والذي لم يلعب معه سوى مباراة واحدة والتي كانت ضد آرسنال، وشارك فيها كبديل، وغاب عن ثماني مباريات أخرى بسبب مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية. 
 
وأضاف المحمدي: «من الجيد أن تبتعد لبعض الوقت وتقوم بالتغيير.. المدرب استطاع أن يجمعنا جميعا كلاعبين قبل بضعة أيام على مباراتنا الكبيرة أمام بيرنلي في البريميرليج، ونحن نتطلع للغاية لهذه المباراة، ومن المهم أن نرجع بقوة كبيرة حتى نفوز بهذه المباراة أمام بيرنلي، وسنكون بعدها بالطبع جاهزين للتحديات القادمة خلال الشهور المقبلة". 
 
وتابع الدولي المصري: "المعسكر الحالي يعطينا وقتا إضافيا لفهم عقلية المدرب الجديد، وما يريده منّا، وهذا سيأتي بالمنفعة علينا بعد ذلك، سيكون بالطبع صعبا علينا عندما نعود للمباريات عقليا وجسديا، لذلك نحتاج إلى الإعداد قدر المستطاع".
 
وأسرد: "لقد وصلت إلى الفريق قبل يومين فقط من موقعة آرسنال، لذلك الوقت الحالي سيساعدني كثيرا لفهم النظام الجديد والأسلوب الجديد الذي يريده منا ماركو سيلفا". 
 
واختتم المحمدي: "معنوياتنا مرتفعة في المعسكر، واستطعت أن أرى المزيد من الثقة من جانبنا مع المدرب الجديد عندما عدت من كأس الأمم الإفريقية، الروح بين الفريق حاليا ستكون مهمة لبقية الموسم، والرحلة للبرتغال ستساعدنا لمعرفة بعضنا البعض أكثر". 
 
يذكر أن هال سيتي مع المدرب الجديد ماركو سيلفا، فاز بأربع مباريات وخسر أربعا أخرى، وتعادل في اثنتين خلال الفترة الماضية التي قضاها المحمدي في كأس الأمم الإفريقية.