أخبار عاجلة

البريميرليج| شعار الجولة «هدف واحد يكفي»

البريميرليج| شعار الجولة «هدف واحد يكفي»
كـــتب :عاصم سلامة السبت - 04 نوفمبر 2017 - 07:59 م

 بدأت لقاءات الجولة الـ11 من الدوري الانجليزي الممتاز،اليوم، السبت، تحت شعار «هدف واحد يكفي»​، ويستعرض لكم «الفرسان» لقاءات اليوم..


وست بروميتش وهيدرسفيلد:​

مُني وست بروميتش ألبيون، والذي يلعب له الدوري المصري أحمد حجازي، بهزيمة مُفاجئة أمام مًضيفه هيدرسفيلد الصاعد حديثًا للدوري المُمتاز بهدف نظيف.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق راجيف فان لبار، في الدقيقة 45 من زمن اللقاء ليضمن لفريقه الـ3 نقاط.

بتلك النتيجة رفع هدرسفيلد رصيده لـ15 نقطة في المركز الـ10، فيما توقف رصيد وست بروميتش عند 10 نقاط في المركز الـ15 في جدول الترتيب.

برايتون وسوانزي:​

وفي مُباراة أُخري حقق برايتون فوز صعب على مضيفه سوانزي سيتي بنفس النتيجة، بهدف نظيف.

وأحرز جلين موراي هدف فريقه الوحيد، بعد مرور نصف ساعة على اللقاء، لينتهي اللقاء بهذا الهدف ويحصدوا 3 نقاط ثمينة.

ورفع برايتون رصيده لـ15 نقطة في المركز الثامن، فيما توقف رصيد سوانزي عند 8 نقاط في المركز الـ18 في جدول الترتيب.

بورنموث ونيوكاسل:

فاز فريق بورنموث على نظيره نيوكاسل بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين الليلة على ملعب لييرتي.

وجاء هدف الفوز لفريق بونموث في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعدما أحرز اللاعب ستيف كوك الهدف في الدقيقة 92 من عمر المباراة، ليخطف بورنموث فوز ثمين على نظيره نيوكاسل.
وبتلك النتيجة رفع بورنموث رصيد إلى النقطة العاشرة في المركز السادس عشر، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند النقطة 14 في المركز الحادي عشر.

بيرنلي وساوثهامبتون:

فاز فريق بيرنلي علي نظيره ساوثهامبتون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانت ميريز، لحساب نفس الجولة.
وأحرز هدف المباراة الوحيد لفريق بيرنلي اللاعب سام فوكس عند الدقيقة 81 من عمر المباراة.
وبذلك الفوز رفع فريق بيرنلي رصديه إلى النقطة 19 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 13 في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ستوك سيتي وليستر سيتي:

تعادل فريق ستوك سيتي المحترف في صفوفه المصري رمضان صبحي، أمام ليستر سيتي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد بريطانيا.

وبادر فريق ليستر سيتي بالتهديف عن طريق لاعبه فينسينت اييورا الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 33، قبل أن يتعادل شاكيري لفريق ستوك سيتي عند الدقيقة 39 من عمر المباراة.
وتقدم مرة أخرى ليستر سيتي عن طريق لاعبه الجزائري رياض محرز الذي أحرز الهدف الثاني عند الدقيقة 61، قبل ان يتعادل بيتر كراوتش لفريق ستوك سيتي في الدقيقة 74، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدف.
وبتلك النتيجة رفع ستوك سيتي رصيده إلى النقطة 12 في المركز الـ14، بينما رفع ليستر سيتي رصيده إلى النقطة 13 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري.