أخبار عاجلة

تعرف على رد الجبلاية على أزمة مكافآت المونديال

تعرف على رد الجبلاية على أزمة مكافآت المونديال
كـــتب : الثلاثاء - 14 نوفمبر 2017 - 02:36 م

أكد د.كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مجلس الجبلاية يعمل على حل أزمة المكافآت الخاصة بمنتخب مصر عن الصعود لكأس العالم 2018 في روسيا.

وقال كردي لـ "الفرسان"، إن اتحاد الكرة اتفق على تعديل لائحة المكافآت وعدم الاعتماد على نسبة المشاركة، حتى يحصل اللاعبون على مكافآت مالية تليق بالإنجاز الذي تحقق.

وواصل بأن مجلس الجبلاية سيحدد في اجتماعه المقبل حجم المكافآت التي سيحصل عليها لاعبو منتخب مصر..

يذكر أن اتحاد الكرة وضع مكافأة 500 ألف جنيه لكل لاعب لكن يتم منحها للاعبين بحسب نسبة المشاركة.

كان مصدر بالجبلاية قد كشف للفرسان أن معظم لاعبي منتخب مصر، أعادوا مكافآت الصعود لكأس العالم إلى الجبلاية مُجددًا احتجاجًا على صرفها وفقًا لنسبة المشاركة.

وأوضح المصدر أن باسم مرسي وحسام غالي وحماده طلبة ورمضان صبحي ومحمد النني وعدد من اللاعبين، قاموا بإعادة مكافآت الصعود، لرغبتهم في صرف نصف مليون جنيه كاملة لكل لاعب بعيدًا عن نسبة المشاركة.

ويسعى اتحاد الكرة لحل الأزمة خلال الأيام المقبلة من أجل توفير اجواء من التركيز لمنتخب مصر قبل الإعداد لانطلاق كأس العالم 2018 في روسيا.

كان المنتخب الوطني قد تأهل لمونديال روسيا 2018 بعد فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما يوم 8 أكتوبر الماضي على ملعب برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.