أخبار عاجلة

بريزنتيشن توضح خسائرها بعد إشاعة انسحاب الكونغو

بريزنتيشن توضح خسائرها بعد إشاعة انسحاب الكونغو
كـــتب :محمد حسن صيام الثلاثاء - 14 نوفمبر 2017 - 06:25 م

 أكد محمد كامل، رئيس شركة برزنتيشن، أن الشركة تعرضت للخسارة مهولة بسبب إشاعة انسحاب الكونغو تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم 2018 في روسيا.

 
وقال محمد كامل خلال كلمته على هامش الجلسة الرياضية لمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي إن هناك شائعة اثيرت خلال تصفيات كأس العالم بانسحاب الكونغو وتراجع فرص تأهل منتخب مصر أدت إلى خسائر فادحة للشركة الراعية.
 
وتابع يجب أن يكون هناك مناخ حقيقي وآمن من أجل إتاحة الفرصة للاستثمار الرياضي في مصر.
 
ويأتي ذلك المؤتمر للحديث عن الاستثمار الرياضي ويحضر الجلسة المهندس فرج عامر نائب مجلس الشعب ورئيس مجلس إدارة سموحة،ومحمد كامل،رئيس شركة برزنتيشن،والدكتور مصطفى عزام،مدير الاستثمار باتحاد الكرة.
 
وتأهل المنتخب الوطني لنهائيات كاس العالم 2018 في روسيا بعدما تغلب على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بين المنتخبين الشهر الماضي على ملعب برج العرب.
 
وكانت قد ترددت انباء قبل مباراة المنتخب الوطني ومنتخب الكونغو تفيد بإنسحاب منتخب الكونغو من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.
 
وتعادل المنتخب الوطني أمام غانا 1-1 في أخر مبارياته بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 وأحرز هدف الفراعنة محمود عبد الرازق شيكابالا المحترف بصفوف فريق الرائد السعودي الذي يحتل المركز الثالث عشر من 14 فريق بجدول الدوري السعودي.
 
ويسعى المنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر المدير الفني للبحث عن منتخبات كبيرة لخوض وديات استعدادا لمونديال روسيا 2018.