أخبار عاجلة

نيبوشا يمنح ثلاثي المنتخب راحة من مران اليوم

نيبوشا يمنح ثلاثي المنتخب راحة من مران اليوم
كـــتب :محمد حسن صيام الثلاثاء - 14 نوفمبر 2017 - 06:34 م

 منح الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المونتنيجرى نيبوشا الثلاثي الدولي طارق حامد وأحمد الشناوي وعلي جبر راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق اليوم الثلاثاء، عقب وصولهم للقاهرة بصحبة بعثة المنتخب القادمة من السعودية بعد أداء مناسك العمرة وحضور حفل تكريم للفراعنة.

 
ومن المقرر أن ينتظم ثلاثي فريق الزمالك في تدريبات الفريق غداً في إطار استعدادات الزمالك لمواجهة النصر المقرر لها يوم الجمعة 17 نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز المصري .
 
يعود الثلاثي الدولي لفريق الزمالك علي جبر وطارق حامد وأحمد الشناوي إلى القاهرة اليوم الثلاثاء بعد خوض مباراة غانا في تصفيات كأس العالم 2018 مع المنتخب الوطني وبعدها أداء مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية.
 
 ويحدد المونتنيجيري نيبوشا المدير الفني للفريق موقف محمد أشرف "روقة" لاعب الفريق من المشاركة في مباراة النصر يوم الجمعة القادم ببطولة الدوري، وعاد اللاعب للتدريبات الجماعية بالأمس بشكل طبيعي لكن الجهاز الفني يسعى للوصول به لكامل الجاهزية.
  
وكان الزمالك تأهل لدور الـ16 من مسابقة كأس مصر، بعد تغلبه على المنيا بهدف نظيف للكونغولي كابونجو كاسونجو.
 
ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 15 نقطة خلف المصري البورسعيدي الذي يحتل المركز الثاني بالمسابقة. 
 
ومن المقرر أن يلاقي الزمالك فريق النصر في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري والمقرر لها 17 نوفمبر المقبل على استاد القاهرة.