أخبار عاجلة

الفيصلي يثني على دور الأمير علي بن الحسين في إلغاء العقوبات

الفيصلي يثني على دور الأمير علي بن الحسين في إلغاء العقوبات
كـــتب :محمد حسن صيام الثلاثاء - 14 نوفمبر 2017 - 06:42 م

 أصدر النادي الفيصلي اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا، قدر فيه الجهود الكبيرة التي بذلها الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، في الوقوف إلى جانب النادي بخصوص العقوبات التي صدرت بحق خمسة من لاعبيه على خلفية أحداث مباراة الترجي التونسي في نهائي البطولة العربية للأندية التي أقيمت في مصر.

 
وجاء في البيان: "من منطلق قناعتنا بدور سموكم بقضيتنا التي شغلت أسرة الكرة الأردنية على امتداد الأشهر الماضية، ودوركم الرائد الذي نعتز ونفتخر به، وشعورًا بالظلم الذي لحق بلاعبينا وإداريينا في هذه القضية، فقد تحققت العدالة".
 
وأضاف البيان: "هذا بفضل توجيهاتكم الحكيمة وإشرافكم الشخصي بتكليف فريق قانوني على أعلى مستوى من المسؤولية والحنكة وبتعاون مطلق بين النادي والأمانة العامة للاتحاد لإعداد ملف الاستئناف، ليأتي القرار العادل بإلغاء تعميم العقوبات ويعود اللاعبون ليكونوا مع من سبقوهم بتصرف الجهاز الفني للمنتخب الوطني وفريق الفيصلي".
 
وتابع البيان الذي حمل توقيع الشيخ سلطان العدوان رئيس النادي الفيصلي: "إن النادي الفيصلي بإدارته وجمهوره يدينون بالفضل لسموكم الكريم على الجهد الطيب الذي بذلتموه في هذه القضية، وهي تدين بالفضل دوما لكل ما وصلت إليه الكرة الأردنية برئاستكم على امتداد 18 عامًا".
 
وواصل: "نعاهدكم أن يبقى النادي الفيصلي بكل أسرته الكبيرة ركيزة أساسية للعطاء والبناء والإنجاز وتقديم النجوم للمنتخبات الوطنية بكل فئاتها العمرية".
 
وأكمل: "تقبل مني شخصيًا يا صاحب السمو، ومن أسرة النادي الفيصلي شكرنا وتقديرنا على كل ما بذلته من جهد والفريق القانوني والأمانة العامة، مع تأكيدنا القاطع بأن أسرة النادي الفيصلي وهي تتجاوز هذا الملف الشائك بفضلكم، ستجيره بصورة إيجابية ليكون نبراسا لمزيد من العمل المشترك ولمزيد من ضبط النفس وفي أحلك الظروف ومهما اشتد الظلم".
 
واختتم البيان: "سيبقى الفيصلي على الدوام يعمل من أجل الوطن بقيادة الملك عبدالله الثاني بن الحسين".
 
وكان لاعبي وإداري فريق الفيصلي الأردني قد اعتدوا على إبراهيم نور الدين حكم مباراة النهائي العربي بين الترجي والفيصلي والتي اقيمت على ملعب استاد الإسكندرية.