أخبار عاجلة

تعرف على شرط كوبر لاستمرار شيكابالا مع المنتخب الوطني

تعرف على شرط كوبر لاستمرار شيكابالا مع المنتخب الوطني
كـــتب :محمد حسن صيام الثلاثاء - 14 نوفمبر 2017 - 07:06 م

قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة هيكتور كوبر المدير الفنى، استمرار محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الرائد السعودى ضمن التشكيلة فى المعسكرات المقبلة ، بعد تألقه اللافت فى لقاء مصر وغانا الأخير وتسجيله هدف الفراعنة الوحيد .

 
وعقد كوبر جلسة مطولة مع شيكابالا "31 عامًا" قبل انتهاء معسكر المنتخب، أكد له فيها إعجابه بالبداية واقتناعه بوجهة نظر مساعده أسامة نبية الذى طلب منحه فرصة بعد تألقه فى الدورى السعودى .
 
وحذر كوبر شيكابالا من إثارة أية مشكلات مع ناديه وضرورة التركيز فى مواصلة تألقه خلال الموسم الجارى للاحتفاظ بمكاننا فى القائمة .
 
وكان شيكابالا قد انضم للمنتخب قبل مباراة غانا نظرًا لتألقه مع الرائد السعودي.
 
يذكر أن مصطفي يونس لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق ابدى اعجابه في تصريحات إذاعية بأداء محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب المنتخب الوطني والزمالك في مباراة غاناالأحد الماضي.
 
وتألق شيكابالا في الجولة الأخيرة من التصفيات أمام المنتخب الغاني في عقر داره وتمكن من إحراز هدفا تاريخيا كونه ثالث لاعب يسجل للفراعنة في التصفيات النهائية بعد محمد صلاح وعبد الله السعيد.
 
يذكر أن شيكابالا يتألق مع فريقه في الدوري السعودي وهو الأمر الذي دفع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر لضم الفتى الأسمر.
  
وتأهل المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا بعدما تغلب على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية.