أخبار عاجلة

محمد عودة: مباراتنا أمام المصري ستكون ممتعة

محمد عودة: مباراتنا أمام المصري ستكون ممتعة
كـــتب : الثلاثاء - 14 نوفمبر 2017 - 11:53 م

أكد محمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب أنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في كل مباراة يخوضها الفريق هذا الموسم مشيرا أنه يطمح بأن يحقق المقاولون مفاجأة هذا الموسم وتحقيق مراكز متقدمة في جدول الدوري.

وأضاف عودة في تصريحات خاصة للفرسان: "الحمد لله نسير بمستوى ثابت هذا الموسم والفريق أمامه مباراة صعبة مقبلة أمام المصري في الإسكندرية وأتمنى التوفيق لفريقي وتحقيق نتيجة إيجابية".

وأكمل: سنخوض مباراة المصري بنفس أسلوبنا، مؤكدا أن ما يميز لاعبي فريقه واداءة هذا الموسم الآداء الهجومي منذ البادية والرغبة الدائمة لدى اللاعبين في إحراز الأهداف وتحقيق الفوز في المباريات حتى لو كان الفريق متأخرًا".

متوقعا عودة: أن مباراة فريقه امام المصري ستكون من أمتع المباريات نظرا لتشابه طريقه لعب الفريقين وايضا سعى الفريقين لتحقيق الفوز والأداء الهجومي، مشيرا إلى ان حسام حسن المدير الفني للمصري يجيد التأهيل القوي للاعبيه في مثل هذة المباريات ولكننا سنحاول امتصاص حماسهم.

وأردف المدير الفني للمقاولون: أخشى أمرين علي الفريق هذا الموسم تعرقل نتائجة الإيجابية أولهما تشتيت ذهن بعض اللاعبين من الوكلاء بعروض من أندية اخرى أثناء مباريات الفريق والأمر الأخر العدالة التحكيمية مؤكدا أن على جميع الفرق تأخذ حقها دون النظر للون الفانلة حتى نصل أن يكون هناك منافسة قوية من جميع فرق الدوري.

وأتم: المدير الفني المصري يختلف عن اي مدير فني أخر نظرا لاختلاف طبيعه اللاعب المصري فهو يحتاج لتجهيز اللاعبين قبل المباراة وايضا اثناء المباراة متابعتهم لحظة بلحظة ، متعجبا أن اللاعب المصري غريب ، بمجرد أن يطمئن لنتيجة المباراة يتراجع مستواه ويتكاسل في الملعب.

وأختتم: جميع المنظومة في المقاولون لا يبخلوا بجهدهم ردعمهم للاعبين والفريق بداية من محمد عادل المشرف على الكرة الى جميع اعضاء الجهاز لان لدينا هدف نريد أن نحققه هذا الموسم.