الدوري المصري

1

حرس الحدود

6

4

14

2

طلائع الجيش

7

4

13

3

الزمالك

6

3

12

4

الداخلية

7

3

12

5

مصر المقاصة

7

3

12

6

المصرى

7

3

11

7

انبي

5

3

10

8

بتروجيت

7

3

10

9

الرجاء

6

3

9

10

وادى دجلة

5

2

8

الفرسان كورة

الليلة:الأهلى يواجه مازيمبى الكونغولى فى الكلية الحربية بدون جمهور

الاحد - 08 يوليو 2012 - 10:51 ص

 يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد أولى مبارياته الرسمية مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق فى ولايته الثانية حيث يواجه فريق مازيمبى الكونغولى على استاد الكلية الحربية، فى افتتاح دور المجموعات لدورى الأبطال الأفريقىبدون جمهور لدواعى أمنية.
الأهلى يدخل مبارة الليلة وهدفه الفوز بالثلاث نقاط خاصة انها ستمنحه ميزة التفوق على اعتبار ان البداية القوية مطلوبة خاصة ان الفريق سيلعب مواجهتيه المقبلتين أمام ناديىى الزمالك ثم تشيلسى الغانى وسيفرق معه كثيراً حصده لأكبر عدد من النقاط فى المباريات الثلاث بل إنها ستحدد إلى حد كبير تأهله للدور قبل النهائى من عدمه.
الأهلى يسعلى إلى كسر البداية السيئة للفريق فى دور المجموعات الأفريقى، مثلما حدث فى نسخة البطولة فى العام الماضى عندما تعادل مع الوداد المغربى بالقاهرة وتسببت هذه النتيجة فى خروجه من البطولة،
واستقر البدرى على عدم تغيير طريقة اللعب أمام الفريق الكونغولى حتى لا يتعرض الفريق لإى هزة على أن يترك الأمور تسير بشكل تدريجى للعودة للعب بطريقة 4-4-2 مستقبلاً.
مباراة مازيمبى ستشهد الظهور الأول لأحمد صديق العائد إلى االأهلى بعد انتهاء عقده مع الإسماعيلى والإيفوارى أوسو كونان المنضم حديثاً من مصر المقاصة، ومن المتوقع أن يدفع البدرى بالأول من أجل الإستفادة بأحمد فتحى فى منتصف الملعب فى غياب محمد شوقى الذى اصيب بشد فى العضلة الضامة أثناء استعدادات الفريق وفضل البدرى استبعاده من المباراة لكى لا تتفاقم اصابته.
فى المقابل، فإن مازيمبى الكونغولى يسعى هو الآخر لتحقيق نتيجة إيجابية له والعودة إلى بلاده ولو بنقطة واحدة خاصةأنه أحد المرشحين للمنافسة بقوة على حصد اللقب الذى سبق له الفوز به مرتين من قبل.