أخبار عاجلة

«سيرجيو راموس» ملك الوقت القاتل

«سيرجيو راموس» ملك الوقت القاتل
كتب : الخميس - 30 مارس 2017 - 12:00 ص"
يحتفل اليوم قائد ريال مدريد سيرجيو راموس بعامه الـ«31» ،حيث يشكل اللاعب جزء من تاريخ ريال مدريد الكبير منذ عدة سنوات ،ويقضي القائد سيرجيو راموس موسمه الثاني عشر في صفوف ريال مدريد. وخلال مشوار راموس مع النادي الملكي حقق 13 لقباً ، منها لقب دوري أبطال أوروبا مرتين وكأس العالم للأندية مرتين وكأس السوبر الأوروبي مرتين و لقب الليجا الإسبانية ثلاث مرات وكأس ملك إسبانيا مرتين وكأس السوبر الإسباني مرتين . 
 
و أصبح نجم دفاع ريال مدريد الإسباني، عاشقاً لتسجيل الأهداف القاتلة في الأوقات الصعبة والحساسة بل وأصبحت رأسياته ماركة مسجلة يخشى منها جميع منافسي الفريق الملكي حيث باتت تمثل كابوسا لهم. 
 
فى التقرير التالي يستعرض «الفرسان» أبرز أهداف راموس الحاسمة مع النادي المالكي. 
 
1-هدف العاشرة 
 
استطاع راموس إنقاذ مدربه "كارلو أنشيلوتي" المدير الفني للفريق الملكي في ذلك الوقت وتمكن من تسجيل هدفاً رائعًا في الوقت القاتل أمام فريق أتليتكو مدريد في اللحظات الأخيرة من وقت المباراة الأصلي، لينجح بعدها ريال مدريد في التتويج  باللقب العاشر لدوري أبطال أوروبا. 
 
2-هدف السوبر 
 
وتكرر الأمر نفسه عندما تمكن راموس من تسجيل هدفاً قاتلاً في شباك فريق إشبيلية، وذلك خلال مواجهة السوبر الأوروبي التي جمعت الفريقين يوم الثلاثاء 9 أغسطس الماضي، وأحرز راموس هدف التعادل في الدقيقة 90، ليتم اللجوء على الوقت الإضافي الذي تمكن خلاله دانيال كارفاخال من تسجيل هدف التتويج باللقب الأوروبي.  
 
3-هدف يقتل برشلونة  
 
استعرض راموس إمكانياته التهديفية الخارقة في اللحظات الأخيرة وسجل هدف التعادل لفريقه في شباك برشلونة، وذلك في مباراة الكلاسيكو التي جمعت الفريقين في إطار مباريات الجولة  الـ24 من الليجا الأسبانية ، هذا الهدف ساهم بعودة الريال إلى مدريد بنقطة ثمينة.
 
4- 3 نقاط حاسمة 
 
أسقط راموس فريق ديبورتيفو لاكورونا بالقاضية عندما تمكن من تسجيل هدفاً قاتلاً في الدقيقة 90، ليقود ريال مدريد لتحقيق ثلاث نقاط مهمة للغاية في مشوار الفريق بُمسابقة الدوري الإسباني. 
 
5- فتح الطريق إلى كأس العالم للأندية 
 
وفتح راموس باب التتويج بلقب مونديال الأندية أمام ريال مدريد عام 2014، عندما سجل هدفاً في شباك فريق سان لورينزو الأرجنتيني، في المباراة التي انتهت بتفوق الفريق الملكي بثنائية نظيفة. 
 
6-نقطة ثمينة بالرأس الذهبية 
 
خطف راموس تعادلاً صعبًا من فريق فياريال، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على  ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأسباني. 
 
7- خطف بيتيس 
 
بالرأس الحديدية مرة أخري يعود راموس لتسجيل الأهداف القاتلة،كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1 بين ريال مدريد وريال بيتيس،لينجح قائد المالكي فى الدقيقة 81 من خطف هدف الفوز للميرنجي. 
 
8-قيادة ريال مدريد إلى ربع النهائي 
 

سجل سيرجيو راموس هدفًا من ضربة رأس وتسبب في هدف آخر بنفس الطريقة  ليقود ريال مدريد للفوز 3-1 خارج أرضه على نابولي ويتأهل المالكي إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا