أخبار عاجلة

طائرة الأهلي تحلق في سماء التتش

طائرة الأهلي تحلق في سماء التتش
كريم مليم الثلاثاء - 14 نوفمبر 2017 - 12:00 ص"
تشهد الفترة الحالية تألق كبير لفرق النادي الأهلي للكرة الطائرة، سواء رجال أو سيدات أو ناشئات أو شباب، لذلك نستعرض فيما يلي آخر مستجدات تألق تلك الفرق.
 
- «رجال طائرة الأهلي»
 
رجال طائرة الأهلي
 
فاز الفريق الأول للكرة الطائرة للرجال بالنادي الأهلي على فريق القاهرة، بنتيجة 3-0، في المباراة التي أُقيمت مساء أمس الإثنين، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، حيث سيطر المارد الأحمر على مجريات اللقاء من البداية، حيث فاز بالشوط الأول ٢٥-١٧، وبالثاني ٢٥-١٣، وبالثالث ٢٥-٢٠.
 
وقام الكابتن محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق، بإجراء الكثير من التغييرات خلال أشواط المباراة الثلاثة لمنح اللاعبين حساسية المشاركة في المباريات الرسمية، خصوصًا وأن مسابقة الدوري في مراحلها التمهيدية.
 
ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع فريق الحوار، يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الثانية من الدور التمهيدي.
 
- «سيدات طائرة الأهلي» 
 
سيدات طائرة الأهلي
 
حقق فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، بقيادة الكابتن حمدي الصافي، الفوز على فريق هليوبوليس، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري، التي أُقيمت على ملاعب نادى هليوبوليس، وانتهت لصالح الأهلي بنتيجة 3-0.
 
وكان قد فاز الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، بقيادة حمدي الصافي المدير الفني للفريق، على فريق أصحاب الجياد 3-0، في انطلاق مسابقة الدوري الممتاز الجمعة، على صالة أبو الهول بالإسكندرية، ونجح الأهلي في الفوز باللقاء، بعد أن حسم الثلاثة أشواط لصالحه بنتائج، 25-14 للأول، و25-13 للثاني، و25-12 للثالث.
 
- «ناشئات طائرة الأهلي»
 
ناشئات طائرة الأهلي 14 سنة
 
حقق فريق ناشئات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، تحت 14 سنة، بقيادة الكابتن محي الدين صلاح، الفوز على فريق المعادي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور النهائي لبطولة القاهرة، وأقيمت المباراة مساء الإثنين، على ملاعب نادي الشمس، واستطاع الفريق أن يفوز بنتيجة 3-1 على المعادي.
 
كما فاز فريق ناشئات النادي الأهلي للكرة الطائرة، تحت 18 سنة، على فريق الطيران بنتيجة 3-0، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدور النهائي لبطولة القاهرة.
 
يذكر أن الأهلي فاز في جميع مبارياته بالبطولة حتى الآن، ويتبقى مباراتان فقط على ختام البطولة.
 
- «شباب طائرة الأهلي» 
 
شباب طائرة الأهلي 19 سنة
 
حقق فريق شباب طائرة الأهلي تحت 19 سنة الفوز على فريق بتروجت، في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد، في نهائي بطولة منطقة القاهرة، وسيطر الأهلي على مجريات المباراة، وتمكن من حسمها لصالحه بنتيجة 3-0، ليتوج بلقب منطقة القاهرة.
 
ويضم الجهاز الفني للفريق: الكابتن محمد مصيلحي رئيس جهاز الكرة الطائرة «رجال»، والكابتن جابر عبدالسلام «مدرب»، ورمضان عبدالحميد «إداري».
 
يشار إلى الفريق بقيادة المدرب جابر عبد السلام، حقق الفوز في جميع مبارياته السابقة بالبطولة.