أخبار عاجلة

سيرينا ويليامز تقترب من العودة في أستراليا المفتوحة

سيرينا ويليامز تقترب من العودة في أستراليا المفتوحة
كريم مليم الخميس - 07 ديسمبر 2017 - 12:00 ص"
قال مدير بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، كريج تيلي، إن هناك "احتمالا كبيرا" بعودة اللاعبة الأمريكية، سيرينا ويليامز، للعب في هذه البطولة بعد غيابها لفترة طويلة بسبب حملها وإنجابها، وذلك حسبما أفاد لصحيفة (الجارديان) الأمريكية.
 
وكانت وليامز في الشهر الثاني من الحمل، عندما حققت لقبها الـ 23 في البطولات الأربع الكبرى في ملبورن، خلال بداية هذا العام، وكانت تأمل أن تدافع عن لقبها في يناير المقبل، بعد أن وضعت ابنتها في سبتمبر الماضي.
 
وأشار مدير بطولة أستراليا المفتوحة للتنس إلى أن سيرينا ستكون جاهزة للعودة في أستراليا المفتوحة، وأضاف تيلي أن سيرينا تود كسر الرقم القياسي المسجل باسم الأسترالية، مارجريت كورت، في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى (24 لقبا) مقابل 23 للأمريكية.
 
يذكر أن سيرينا صاحبة الـ36 عامًا، أنجبت طفلتها الأولى في أوائل سبتمبر الماضي من أليكسيس أوهانيان، أحد مؤسسي موقع ريديت، الذي تزوجت منه في نوفمبر الماضي.
 
وبدأت سيرينا ويليامز في ممارسة التدريبات البدنية بهدف العودة لموسم بطولات اللعبة البيضاء، في يناير المقبل وخوض منافسات بطولة أستراليا المفتوحة.
 
وقال المعد البدني للمصنفة الأولى عالميًا سابقا، الإسباني روبن ماتيو: "سيرينا تتدرب في قاعة اللياقة البدنية لتستعيد لياقتها تدريجيًا".
 
يذكر أن ويليامز لم تشارك في أي بطولة منذ أن فازت، في يناير الماضي، ببطولة أستراليا المفتوحة محققة اللقب رقم 23 في مسيرتها بالبطولات الأربع الكبرى "جراند سلام".